- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
533
Visits
[إكمال الإعلام بتثليث الكلام] [مصدر إلكتروني] - محمد بن أبي الفتح بن أبي الفضل البعلي.
Call Number : 8694-2
Issue Date :
-
Description :
45-33 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh ؛
Department :
الإعلام بمثلث الكلام.
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | [إكمال الإعلام بتثليث الكلام] [مصدر إلكتروني] - محمد بن أبي الفتح بن أبي الفضل البعلي. |
Authors: | ابن مالك، محمد بن عبد الله بن مالك، 600-672 هـ. الإعلام بمثلث الكلام. البعلي، محمد بن أبي الفتح بن أبي الفضل، 645-709 هـ. |
Subjects :: | اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh |
Description :: | 45-33 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ. خط نسخ. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها شروح وتعليقات وفوائد. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة ترقيم حديث، مختلة الترتيب حيث بدأت بالورقة 33 وانتهت بالورقة 41. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن الشيخ ... فجمع منه جميع ما ثلث ومعناه واحد وجعله في جزء تم أستدراك ... آخر من كتب غيره ... آخره : ... كسر الطاء وفتح الفا عن ابن سيدة ... خمسون من الإبل ... الكفري وما طلع النحل عن ابن سيدة ومثله ... مثلث الكاف وألفا كالأول آخر الكتاب والحمد لله وصلواته وسلامه على محمد وآله وصحبه وسلم آمين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 13 ورقة (31-43، 19 سطر) الأصل مكتبة الأحقاف. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها شروح وتعليقات وفوائد. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة ترقيم حديث، مختلة الترتيب حيث بدأت بالورقة 33 وانتهت بالورقة 41. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن الشيخ ... فجمع منه جميع ما ثلث ومع نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106181 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12106926_0.pdf | 4.24 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)