المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب الإتقان في علوم القرآن الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - جلال الدين أبو الفضل عبد الرحمن بن أبي بكر السيوطي.

 الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/104442
0 التحميل
388 المشاهدات

كتاب الإتقان في علوم القرآن الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - جلال الدين أبو الفضل عبد الرحمن بن أبي بكر السيوطي.

رقم الطلب : 12028
تاريخ النشر : -
الوصف : 5-203 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: كتاب الإتقان في علوم القرآن الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - جلال الدين أبو الفضل عبد الرحمن بن أبي بكر السيوطي.
المؤلفون: الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
الوصف :: 5-203 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت الفواصل وبعض العبارات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
كتبت الفواصل وبعض العبارات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
ملحق بأولها كشاف لعناوين رسائل المجموع، ورقة 4.
نسخة واضحة التصوير.
آخره ناقص وينتهي بـ : ... وهل بعرف العرب ذلك قال نعم أما سمعت قول الشاعر تلاقينا ... صبينا سوا ولكن جر عن حال بحال ...
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن العلم بحر من زخار لا يدرك له من قرار وطود شامخ لا يسلك إلى ... ولا يضار من أراد السبيل إلى ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 200 ورقة (18 سطر)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف على قبة المهدي في صنعاء.
يوجد بها آثار ترميم.
ملحق بأولها كشاف لعناوين رسائل المجموع، ورقة 4.
نسخة واضحة التصوير.
آخره ناقص وينتهي بـ : ... وهل بعرف العرب ذلك قال نعم أما سمعت قول الشاعر تلاقينا ... صبينا سوا ولكن جر عن حال بحال ...
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن العلم بحر
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104442
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11982718_0.pdf5.11 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك