تصفح بــ: المؤلف النمري، حنان بنت سرحان بن عواد

إذهب إلى : 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

ا ب ة ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ى

عرض النتائج 1 إلى7 من 7
تاريخ النشرالعنوانمؤلف
2017الصعوبات التي تواجه معلمات اللغة العربية في تدريس مقررات لغتي الجميلة في المرحلة الابتدائية بمدينة حائلالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد; الرشيدي، بدور بنت نويصر سعود
2017فاعلية استخدام إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الرسم الإملائي لدى طالبات الصف الأول متوسط في مدينة بريدةالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد; العنزي، أروى بنت سعد بن محمد
2018فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /النمري، حنان بنت سرحان بن عواد; اللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر
2015فاعلية التكامل بين استراتيجيتي دوائر الادب والقراءة التبادلية للنصوص الادبية في تنمية المهارات الادبية ومهارة اتخاذ القرار والمهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث الثانويالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد; عسيري، فاطمة بنت شعبان بن محمد
2017مستوى تمكين معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة /النمري، حنان بنت سرحان بن عواد; العميري، سلوى بنت هلال بن هليل
2010مستوى توافر معايير جودة تدريس اللغة العربية لدى معلمات الصفوف العليا من المرحلة الابتدائيةالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد; الجابري، عفاف بنت حسن بن شليويح
2010واقع إستخدام معلمات اللغة العربية ملف الانجاز في تقويم الاداء اللغوي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة مكة المكرمةالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد; فلمبان، اذار بنت عبد الله بن جميل